منتديات الباسل
ترحب بك اسرة منتديات الباسل ....
لا تجعل شيء يفوتك {تسجيل}
الرجاء التكرم و التسجيللل

كافة الحقوق محفوظة لدى منتديات الباسل


منتديات الباسل { كل ما تريد ^_^ }
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
حريق كبير في مجمع سكني في امريكا تحديدا سان فرنسيسكو
فقدان 1079 فلبينيًا فى الفيضانات | الباسل|

شاطر | 
 

 مسيرة بحرية 540 كيلومتراً للتعبير عن الولاء لرئيس الدولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
Admin
avatar

الدولة : الامارات عدد المساهمات : 172
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/05/2011
الموقع : المدير

مُساهمةموضوع: مسيرة بحرية 540 كيلومتراً للتعبير عن الولاء لرئيس الدولة   الخميس 01 ديسمبر 2011, 6:03 pm




التاريخ: 01 ديسمبر 2011

دراجات مائية تنطلق في مسيرة الولاء. الإمارات اليوم







صورة :
2 / 2









//



وصلت إلى إمارة رأس الخيمة، أمس، مسيرة الولاء البحرية التي يحمل دراجوها رسالة عهد وولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، عبر رحلة تمتد لـ 540 كيلومتراً في البحر بالدراجات المائية قادمة من دبا الفجيرة، بعد أن عبرت مضيق هرمز من الجانب العماني، على أن تواصل مسيرها اليوم إلى دبي عبوراً بالميناء السياحي في أم القيوين وعجمان والشارقة، لتصل إلى أبوظبي.

وكانت المسيرة التي انطلقت، أول من أمس، تحمل تواقيع سمو أولياء العهود وذلك برعاية وحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام، وحضور رسمي كبير وجمهور واسع.

وحظيت المسيرة البحرية للدراجات المائية التي تقام للمرة الأولى في الدولة بحضور اعلامي مميز، إذ حرصت قناة دبي الرياضية على نقل الحفل الافتتاحي، فضلاً عن تغطية مميزة لتلفزيون الفجيرة، وإذاعة إف إم الفجيرة وممثلين عن أغلبية وسائل الإعلام الإماراتية.

وانطلقت المسيرة بتسليم سمو ولي عهد الفجيرة علم الإمارات إلى كابتن الدراجين فهد خميس، متمنياً له ورفاقه اتمام مهمتهم الوطنية والسلامة، وانطلقت من أمام كورنيش الفجيرة أعلى أن تصل إلى العاصمة أبوظبي اليوم.

وهنأ رئيس اللجنة المنظمة للمسيرة ومدير مكتب ولي العهد سالم الزحمي، أصحاب السمو حكام البلاد وسمو أولياء العهود باليوم الوطني وعبر عن سعادته الكبيرة بأن تحظى امارة الفجيرة بشرف تنظيم المسيرة، وأن تكون محطاً لانطلاق الخطوة الاولى منها.

كماأ شهدت منطقة الاحتفالات عروضاً جوية نفذتها الطائرات الشراعية، وعرض فيلم وثائقي كشف عن مراحل تطور الإمارات، وصوراً لأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود، وشهد الاحتفال عرضاً بالنوافير المائية وفقرات فنية أخرى، وعبر مدير مطار الفجيرة الدولي الدكتور خالد المزروعي عن سعادته لتنظيم هذه المسيرة المعبرة والمعطاءة التي تحمل اسمى آيات الولاء لصاحب السمو رئيس الدولة.

إلى ذلك، عبر قائدو الدراجات المائية المشاركون في مسيرة الولاء عن سعادتهم وحماسهم، وقال كابتن الفريق فهد خميس المسماري «أشعر بالارتياح والفرحة والسرور لخوض هذه التجربة المميزة، خصوصاً أنني أقودها وهذا ما يشعرني بالفخر لمشاركتي زملائي لأن نكون حملة رسالة الولاء لصاحب السمو رئيس الدولة».

وقال قائد الدراجة ماجد سالم الزحمي «على الرغم من أن المسيرة صعبة بالقياسات البدنية، فضلاً عن مصاعب خوض البحر وقيادة دراجة مائية لمسافة طويلة، الا أنها تعبير وطني لحبنا للإمارات وفخر لنا بالمشاركة، وأنا فخور لاختياري من بين المجموعة التي ستتشرف بلقاء سمو أولياء العهود والسلام عليهم».

وأفاد المشارك مروان كرم جلال بأنه «يشكر سمو ولي عهد الفجيرة على هذه المبادرة المميزة التي ستبقى عالقة في أذهان المشاركين فيها، لأننا نطوف إمارات الدولة على دراجة مائية ونحن نتحدى الصعاب من أمواج بحرية وتيارات مائية، لكن كل هذه الصعاب تلاشت في ظل شعورهم الذي لا يمكن وصفه وهم يحملون رسالة الولاء لصاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك في اليوم الوطني الـ40 للدولة».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://albasel.0wn0.com/u1
 
مسيرة بحرية 540 كيلومتراً للتعبير عن الولاء لرئيس الدولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الباسل :: UAE :: صور و اخبار الامارات-
انتقل الى: